تكييف كارير 5 حصان

 

تعتبر شركة كارير‏ هي أكبر شركة مصنعة وموزعة لأنظمة تدفئة، تهوية وتبريد الهواء ‏ في العالم . 

وفي هذا المقال سوف نتعرف علي مواصفات تكييف كارير 5 حصان ومميزاته وأنواعه وخواصه ،وأيضا عيوب وصيانة وضمان الجهاز.

مميزات تكييف كارير 5 حصان

التمييز بخاصية التبريد والتدفئة: ينفرد تكييف كارير 5 حصان بأنه يحتوي علي وضعين يجعلون العميل بالأستمتاع بالحصول علي الجهاز وهو تبريد الغرفة في فصل الصيف ،وأيضا تدفئتها في فصل الشتاء.

خاصية التشغيل الصامت: هذه الخاصية تجعل صوته منخفض وبالتالي لا يزعج أحد أثناء تشغيله وهذا غير متوافر في أنواع كثيره من التكييفات الأخرى ، ولكن هذه الخاصية نجدها في تكييف شارب 3حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال.

نظام الحماية: إمكانيه غلق التكييف حتي لا يعبث به الأطفال أنه مزود بالأمان الكامل لحمايه الأشخاص المستخدمون للتكييف وهذه الخاصية تعمل على توقف جميع الخواص الموجودة في المكيف وذلك للاستمتاع بالنوم الهادئ والجو الصحي ،وبالتالي يبقي المكييف عالي الكفاءة ولا يتعرض للتلف.


 

مواصفات تكييف كارير 5 حصان

·         خاصية التشغيل الجاف( أزاله الرطوبة):

حيث تتميز هذه الخاصية بقوتها العالية علي أزاله الرطوبة وذلك يتم عن طريق تشغيل المروحة بسرعة منخفضة مع تشغيل الكمبريسور وذلك يساعد علي الحصول علي هواء نقي خالي من أي ملوثات.

·         خاصية البلازما جرين:

هذا الجهاز يتميز بخواص لا نجدها في باقي الأجهزة حيث أنه يتميز بخاصية البلازما جرين التي تعمل علي تنظيف لمكان من الفيروسات والجراثيم والتخلص  من الروائح الغير مستحبة، كما أنها تعمل أيضا علي توزيع الهواء في جميع أركان الغرفة.

·         أمكانية توجيه الهواء يدويا:

 وهذه الخاصية تمكن المستهل من التحكم في جهاز التكييف يدويا أعلي و أسفل الغرقة، وذلك للحصول علي هواء مكيف بارد وسريع.

خواص تكييف كارير 5 حصان

من حيث التصميم فنجد أن تكييفات كارير 5 حصان تتميز بالتصميم الرائع والمتناسق مع جميع الديكورات ، كما أنه يضيف للغرفة لمسة من الجمال فمع كارير سوف يتمتع العميل بالأناقة دائما.

كما أنه مزود بريموت كنترول للتحكم في جهاز التكييف عن بعد إيقافه وتشغيله ،وأيضا التحكم في جميع الخواص كل ده من خلال الريموت كنترول وبدونه لا نستطيع التحكم في الجهاز.

وأيضا مزود بشاشة  عرض ديجيتال  والتي تعمل علي إظهار جميع الإمكانيات التي توجد في المكيف و أذا حدث عطل في المكيف يظهر لنا من خلال تلك الشاشة و تظهر درجة حراره الغرفة و كل ما يوجد في المكيف، حيث أن هذه الشاشة تعمل بأحدث الإمكانيات الحديثة و المتطورة.

أعطال تكييف كارير 5 حصان

كما أعتادنا من شركة كارير حيث أنها تقوم بتوفير كل الإمكانيات والخدمات التي نرغب بها فعند التعرض لأي عطل في الجهاز يمكنك الأتصال بالشركة وسيتم حل المشكلة بأرسال أحد المتخصصين ،حيث أنها توفر جميع الخدمات بكفاءة عالية لينالوا أعجاب العملاء.

كتالوج تكييف كارير 5 حصان

كتالوج تكييف كارير يوضح  للمستهلك جميع المعلومات المهمة الخاصة بجهاز تكييف كارير بحيث يساعد المستخدم التعامل مع التكييف بشكل سريع وسهل كما أن الكتالوج أيضا يحتوي علي مجموعة من النصائح التي يمكن من خلالها حماية الجهاز من التعرض للتلف .


 

شراء تكييف كارير5 حصان

أشتري تكييف كارير 5 حصان من مكانك وبأسهل الطرق حيث أن الشركة  بتقوم  بتوفير أرقام لخدمة المبيعات يتم الأتصال بها وشراء ما يناسبك كما أنك يمكنك شراء الجهاز من خلال الطلب عبر موقعنا .

تركيب تكييف كارير5 حصان

حيث تقوم الشركة بتوفير المتخصصين في تركيب التكييف لكي يتم تركيبة بأفضل الطرق والأساليب ودون التعرض لأي مشكلة ،كما أن تكييف كارير 5 حصان مواسير عالية الكفاءة يصل طولة إلي 3 متر لكي يتم تركيبها بشكل سهل .

 ضمان تكييف كارير5 حصان

أن تكييف كارير 5 حصان يتمتع بأطول فترة ضمان حيث تكون خمس سنوات شاملة لجميع الأعطال التي تحدث للجهاز مجانا ،حيث أننا نقوم بتطوير أجهزتنا لكى نحافظ على ثقة العميل في الأجهزة التي نقدمها لكم لأننا نعمل دائما علي التميز الدائم.

أسعار تكييف كارير5 حصان في الأسواق المصرية

  • تكييف كارير 5 حصان برستيج سقفي بارد/ ساخن:23200 جنية مصري.
  •    تكييف كارير 5 حصان أوبتيمكس بارد/ ساخن :23700 جنية مصري. 
       تكييف كارير 5 حصان فري ستاند بارد/ ساخن:26550 جنية مصري.
  • تكييف كارير 5 حصان كونسيلد بارد/ ساخن:22350 جنية مصري.
  • تكييف كارير 5.5 حصان كونسيلد بارد/ ساخن:24950 جنية مصري.




 


 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال