أسعار تكييف يونيون أير ومواصفات كل نوع

تكييف يونيون أيرمن التكييفات المثالية التي ستساعدك على التخلص من حرارة الصيف فهو ذو كفاءة عالية، حيث أنه واحد من أذكى التكييفات في توزيع الهواء داخل الغرفة بالإضافة إلى أنه يتمتع أيضاً بخاصية التدفئة في فصل الشتاء لذا فهو جهازين في جهاز واحد جهاز تبريد وتدفئة معاً، كما أن يمتلك العديد من المميزات التي تجعله فريد من نوعه.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على مميزات وأنواع وأسعار تكييف يونيون اير، وأيضا عيوب وصيانة وضمان الجهاز.

مميزات تكييف يونيون اير

  •  كما أنه يتميز بجودة الخامات المستخدمة في الصناعة ودهانتها المقاومة للصدأ والتلف، وبالتالي زيادة العمر الأفتراضي للجهاز، كما إنها مكونة من طبقة سميكة تجعل الجهاز الداخلي للوحدة في عزلة تامة عن كل العوامل الخارجية.
  • يتميز تكييف يونين اير بقدرته الفائقة على تغيير درجة حرارة الغرفة في دقائق، عكس باقي التكييفات التي تحتاج بين 10-15 دقيقة حتى تحصل إلى درجة البرودة المطلوبة وتسمى هذه الخاصية بخاصية التربو.
  • كما أن الجهاز يتميز بخاصية التوزيع الذكي للهواء التي تقوم بتوفير الهواء المكيف وتوزيعه في جميع أركان الغرفة وذلك أهم ما يحتاجه المستهلك ويرجع ذلك لمرونة مخارجه وقدرتها على الحركة في جميع الاتجاهات.
  • كما يتميز أيضا بوجود فلاتر هواء رائعة ذات تقنيات عالية وذلك لتنقية الهواء الخارجي من الأتربة وعوادم السيارات وملوثات الهواء وذلك للحصول على هواء بارد ونقي وصحي للغاية في نفس الوقت، حيث أن العميل لا يحتاج لصيانتها بعد فترة قصيرة مثل بعض التكييفات الأخرى.
  • ومن أهم مميزات هذا الجهاز هو وجود خاصية التشغيل الأقتصادي وهذه الخاصية تمكن العميل وتساعده على النوم من غير قلق لأن التكييف يحتوي على خاصية التشغيل الأقتصادي والتي تعمل على تبريد الغرفة بالدرجة التي يريدها العميل وعند الوصل إلى التبريد أو التدفئة المطلوبة يقوم بالتوقف أوتوماتيكيا، ولا يعود إلى العمل مرة أخرى الى بعد ١٥ دقيقة أو أرتفاع درجة حرارة الغرفة، وهذه الخاصية متوفرة في أنواع أخري من التكييفات مثل تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال.
  • كما أنه أيضا يتميز بخاصية التشغيل الجاف وهي تعمل علي أزاله الرطوبة وذلك يتم عن طريق تشغيل المروحة بسرعة منخفضة مع تشغيل الكمبريسور وذلك يساعد على الحصول على هواء نقي خالي من أي ملوثات.
  • وأيضا التكييف مزود بخاصية خاصية الأمان ضد الأطفال وهذه الخاصية تعمل على توقف جميع الخواص الموجودة في المكيف في حالة تفعيل خاصية قفل الأمان وهذا لعدم عبث الأطفال بها.

عيوب تكييف يونيون اير

  • أرتفاع الأسعار مقارنه بباقي التكييفات واحدة من أبرز عيوب تكييفات يونيون أير مما يجعل بعض المقبلين على الشراء لا يفضلونه.
  • وأيضا من عيوب تكييف يونيون اير خدمة ما بعد البيع(الضمان)، حيث أشتكي الكثير من العملاء من صعوبة الوصول لخدمة العملاء والاستجابة البطيئة لهم.
  • مدة قصيرة جدا للتايمر واحدة من العيوب التقنية لتكييف يونيون اير حيث أن مدته ساعة واحدة وهي أقل من باقي التكييفات الأخرى.
  • ومن أهم عيوب تكييف يونيون اير عدم قدرته العالية على العمل عند ارتفاع درجات الحرارة جدا إلى ٥٠ درجة فيما أكثر.

أسعار تكييف يونيون اير

  •  سعر تكييف يونيون اير 2.25 حصان: 8150 جنية.
  • سعر يونيون اير اي كول يلازما: 7100 جنية.
  • سعر 2.25 حصان ماكسي فاي: 7500 جنية.
  • سعر تكييف يونيون اير 3 حصان ارت: 9500 جنية.
  • سعر 3 حصان ماكسي فاي: 9200 جنية.
  • سعر 3 حصان اي كول بارد فقط: 8600 جنية. 
  • سعر تكييف يونيون اير4 حصان ارت: 13200 جنية.
  • سعر تكييف يونيون اير 5 حصان ارت بارد / ساخن: 17000 جنية.


أنواع تكييف يونيون اير

·         تكييف يونيون اير ارت فاي 2.25 حصان

من مواصفات هذا الجهاز أنه يتميز بتصميم عصري وراقي يناسب أي ديكورات، كما أن هذا النوع موفر للطاقة لاستهلاكه المنخفض للطاقة.

كما أنه يتميز أيضا بخاصية التشغيل الهادئ منخفض الصوت وهذه الخاصية تجعل صوته منخفض وبالتالي لا يزعج أحد أثناء تشغيله وهذا غير متوافر في أنواع كثيره من التكييفات الأخرى ولكنها متوفرة في تكييف شارب 3حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال.

وكذلك يمكن التحكم فيع عن بعد وذلك من خلال الريموت كنترول لا سلكي بشاشة LCD مزود بنظام انتقال عالي الجودة.

أمكانية توجيه الهواء يدويا وهذه الخاصية تمكن المستهلك من التحكم في جهاز التكييف يدويا أعلي وأسفل الغرفة، وذلك للحصول على هواء مكيف بارد وسريع، كما أنه يوجد 3 مراحل لسرعة المروحة.

كما أنه سهل النزع وفلاتر هواء يمكن تنظيفها للحصول على هواء صحي ونقي خالي من الملوثات ضاره للأشخاص المستخدمون لهذا التكييف|.

 كما أنه يعمل على تنقيه الهواء من أي أتربه أو غبار أو دخان سجائر أو روائح كريهة غير مرغوب فيها وبذلك حماية جميع أفراد العائلة من الأمراض المسببة من الهواء المليء به بكتريا وميكروبات من ثلوث عوادم السيارات والأدخنة الصاعدة من السجائر أو حرائق القمامة أو من المصانع.

كما أ

ن هذا الجهاز يحتوي على أنابيب داخلية وزعانف تزيد من معدل تبادل الحرارة وتقلل من إستهلاك الطاقة.

مواصفات تكييف يونيون اير ارت فاي 2.25 حصان من حيث الأبعاد

صافي أبعاد الوحدة الداخلية للجهاز: 1080عرض × 330 ارتفاع×222 قطر.

أما صافي أبعاد الوحدة الخارجية للجهاز:721 عرض ×582 ارتفاع ×302 قطر.

الوزن الصافي لتكييف يونيون اير ارت فاي 2.25 حصان

نجد أن الوزن الصافي للوحدة الخارجية 42 كجم.

أما الوزن الصافي للوحدة الداخلية 17 كجم.

سعر تكييف يونيون اير 2.25 حصان في مصر 2020: 8150 جنية.

·        تكييف يونيون اير ٢.٢٥ حصان اي كول بلازما

هذا النوع يحتوي على 3 فلاتر فلتر للتراب، فلتر كربون لإزالة الروائح الكريهة، وأيضا فلتر أيون (بلازما) لتنقية البكتريا والفيروسات.

كما أن الوحدة الخارجية تتكون من خامات عالية الجودة لمقاومة الصدأ وحمايته من التآكل.

كما يتميز بوجود خاصية دراي، وأيضا خاصة التشغيل الهادئ منخفض الصوت هذه الخاصية تجعل صوته منخفض وبالتالي لا يزعج أحد أثناء تشغيله وهذا غير متوافر في أنواع كثيره من التكييفات الأخرى.

سعر تكييف يونيون اير اي كول يلازما في مصر 2020: 7100 جنية.



اقرأ المزيد:مميزات وعيوب تكييفات سامسونج ومواصفات كل نوع

·        تكييف يونيون اير ٣ حصان ارت

أبعاد تكييف يونيون اير ٣ حصان ارت

صافي أبعاد الوحدة الداخلية للجهاز: (عرض× ارتفاع× قطر) 1080×330×222 ملم.

أما صافي أبعاد الوحدة الخارجية للجهاز: (عرض× ارتفاع× قطر)942 ×650×356 ملم.

الوزن الصافي يونيون اير ٣ حصان ارت

نجد أن الوزن الصافي للوحدة الخارجية 55 كجم.

أما الوزن الصافي للوحدة الداخلية 17 كجم.

 سعر تكييف يونيون اير ٣ حصان ارت في مصر 2020: 9,500 جنية. 


تقييم وأراء مستخدمي تكييف يونيون اير

  • ماركة يونيون اير تعتبر من أكبر الماركات على المستوى العالمي في تصليح وصيانة أعطال الأجهزة الكهربائية وهي ستكون في خدمتك دائما في أي وقت تتصل فيه فهي توفر لك فريق من خدمة العملاء الذي دوره الأساسي هو الرد على مكالماتك على مدار 24 ساعة خلال اليوم كاملا والإجابة على كل الاستفسارات.

  • شركة يونيون اير فنجد صعوبة في إيجاد قطع الغيار اللازمة والتي تضمن لك عودة الجهاز إلى العمل بكل كفاءة مرة أخرى وهذا هو الفرق بين تكييف كارير ويونيون اير مما يعطي لشركة كارير الأفضلية في شراء أجهزة التكييف منها.

  • كما أن تكييفات يونيون أير واحد من أذكى التكييفات في توزيع الهواء داخل الغرفة   حيث تقوم بتغيير درجة حرارة الغرفة في دقائق، علي عكس أغلبية الأنواع الأخرى التي تحتاج إلى وقت أطول.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال