أسعار تكييف فريش ومالا تعرفه من مميزات وعيوب ومواصفات كل نوع

يمتلك تكييف فريش العديد من المميزات التي تجعله فريد من نوعه وفي هذا المقال سوف نتعرف علي مميزات وخصائص وأنواع تكييف فريش التي يحتاجها العميل ، وأيضا وأيضا عيوب وصيانة وضمان الجهاز.

مميزات تكييف فريش

خاصية التربو كول:

وهذه الخاصية تساعد على تبريد أو تسخين المكان بالكامل في وقت سريع سواء كانت المساحات كبيره أو صغيرة، حيث يعتمد على كفاءه قدره التكييف المستخدم وذلك بسبب خاصية التربو كول.

شاشة عرض ديجيتال:

شاشة بلورية لعرض درجة الحرارة للغرفة موجودة في الوحدة الداخلية، وايضا تمكن المستخدم من ضبط درجات الحرارة، حيث تصنع هذه الشاشة بالطرق الحديثة الفائقة والمتطورة التي تزيد من كفاتها، كما أن هذه الشاشة تساعد المستخدم من معرفة إذا كان في عطل في الجهاز وبذلك يتعرف العميل علي المشكلة ويتم حلها وذلك بسبب تميز تكييف فريش ذكاء اصطناعي.

الحصول على التبريد المعتدل:

يتميز تكييف فريش بأنه يمتلك ذكاء اصطناعي وذلك غير متوافر في باقي التكييفات تقريبا حيث يستطيع المستخدم في بعض أنواعه ضبط درجة حرارة الغرفة بشكل تلقائي بناءا على التبريد الصحي للغرفة التي يحتاجه العميل وبعيد عن الصقيع المبالغ فيه، حيث يعمل على التبريد المعتدل التي تكون عالية الكفاءة ونحصل منها على هواء مكيف متوسط مناسب جميع الأشخاص، وأيضا الأطفال ويكون المستهلك في نفس الوقت مستمتع بالهواء البارد النقي والصحي.

خاصية التشغيل الأقتصادي:

وهذه الخاصية تمكن العميل وتساعده على النوم من غير قلق لأن بكل بساطة يحتوي التكييف علي خاصية التشغيل الأقتصادي والتي تعمل علي تبريد الغرفة بالدرجة التي يريدها العميل وعند الوصل إلى التبريد أو التدفئة المطلوبة يقوم بالتوقف تلقائيا.

الأستهلاك الأقتصادي للكهرباء:

حيث يتميز تكييف فريش بهذه الخاصية وهذا لا نجده في الكثير من الأنواع، حيث أن تكييف فريش يتميز بأنه أستهلاكه للكهرباء منخفض مقارنة بالتكييفات الأخرى المتواجدة في السوق.

وحدة التكييف الخارجية:

تتميز الوحدة الخارجية لتكييفات فريش بجودة الخامات المستخدمة حيث أنها مقاومة مصنوعة من مواد مقاومة للصدأ.

خاصية التشغيل الجاف (أزاله الرطوبة):

حيث تتميز هذه الخاصية بقوتها العالية علي أزاله الرطوبة وذلك يتم عن طريق تشغيل المروحة بسرعة منخفضة مع تشغيل الكمبريسور وذلك يساعد على الحصول على هواء نقي خالي من أي ملوثات وأتربة.

العمر الأفتراضي:

تتميز تكييفات فريش بأنها تمتلك عمر إفتراضي طويل وذلك يساعد المستهلك على حماية الجهاز من أي تلف، كما ان الأجزاء المبادلة الحرارية مصنوعة من خامات عالية الجودة من الألومنيوم والنحاس لحمايته من الصدأ والتآكل.

فلاتر هواء:

يتميز تكييف فريش بأنه يمتلك فلاتر هواء رائعة ذات تقنيات عالية وذلك لتنقية الهواء الخارجي من الأتربة وعوادم السيارات وملوثات الهواء وذلك للحصول على هواء بارد ونقي وصحي للغاية في نفس الوقت، كما ان هذه الفلاتر تحتاج دائما إلى التنظيف والصيانة بشكل دوري.

خاصة التشغيل الهادئ منخفض الصوت:

هذه الخاصية تجعل صوته منخفض وبالتالي لا يزعج أحد أثناء تشغيله وهذا غير متوافر في أنواع كثيره من التكييفات الأخرى، ولكن هذه الخاصية نجدها في تكييف كارير 5 حصان، وتستطيع تشغيلها عن طريق الريموت كنترول.

اقرأ المزيد:أسعار تكييفات جري ومواصفات كل نوع

عيوب تكييف فريش

ليس هناك تكييف لا يملك عيوب وكذلك تكييف فريش لكن علي العميل التعرف على العيوب جيدا حتى تتأكد أن هذا الجهاز مناسب لك وجاءت عيوب تكييف فريش كالأتي:

ومن أهم ذلك العيوب بأن الوحدة الخارجية لتكييف فريش تحتاج إلى تهوية جيدة جدا حتى تعمل بكفاء وقدرة عالية، حيث تحتاج لمساحة مفتوحة حتى يعمل التكييف بكامل كفاءته عكس بعض التكييفات الأخرى.

كما أن هناك أيضا بعض الأقوال المتضاربة حول الصيانة وخدمات ما بعد البيع، كما أن أسعار قطع الغيار مرتفعة.

أسعار تكييف فريش

  • سعر 1.5 حصان بلازما نيو بروفيشنال: 7000جنية.
  • 1.5 حصان بروفيشنال تربو بارد وساخن: 7500جنية.
  • 1.5 حصان بروفيشنال تربو بارد فقط: 7000 جنية. 
  • 1.5 حصان بريميم تروبيكال: 5550 جنية.
  • 1.5 حصان سمارت انفرتر: 10,000جنية.
  • سعر تكييف فريش 2.25 حصان سبليت: 9,000جنية.
  • سعر 2.25 حصان بلازما نيو بروفيشنال بارد فقط: 9,150جنية.
  • 2.25 حصان بلازما نيو بروفيشنال بارد وساخن: 10,550جنية.
  • سعر تكييف فريش 3 حصان سمارت انفرتر: 13,000 جنية.

أنواع تكييف فريش

تكييف فريش ٢.٢٥ حصان سبليت بارد فقط

مواصفات فريش ٢.٢٥ حصان سبليت بارد فقط من حيث الأبعاد

صافي أبعاد الوحدة الداخلية للجهاز: 1015عرض-295 إرتفاع-368عمق.

أما صافي أبعاد الوحدة الخارجية للجهاز:910عرض-335إرتفاع-575عمق.

طول وصلة الأنبوبة يصل إلى 3 متر.

سعر تكييف فريش ٢.٢٥ حصان سبليت في مصر 2020: 9,000جنية.

كما أن سعة التبريد للجهاز تعادل 18000 وحدة حرارية بريطانية/ساعة.

تكييف فريش ٢.٢٥حصان بلازما نيو بروفيشنال

مواصفات فريش ٢.٢٥ حصان بلازما نيو بروفيشنال من حيث الأبعاد.

حيث يتميز هذا النوع من تكييفات فريش بكفاءته العالية وقلة أستهلاكه للكهرباء، كما يتميز أيضا بخاصية التشغيل الاقتصادي أثناء النوم وهذه الخاصية تمكن العميل وتساعده على النوم من غير قلق وذلك لأنه يحتوي التكييف على خاصية التشغيل الأقتصادي والتي تعمل على تبريد الغرفة بالدرجة التي يريدها العميل وعند الوصل إلى التبريد أو التدفئة المطلوبة يقوم بالتوقف أوتوماتيكيا.

كما أنه يقوم بعملية تنظيف ذاتي، تحديد العطل في الجهاز تلقائيا ويظهر من خلال شاشة عرض LEDوتمكن العميل من التحكم في درجة حرارة الغرفة ومعرفة إذا كان هناك عطل في الجهاز.
 
لوحدة الخارجية للجهاز مصنوعة من خامات عالية الجودة لحمايته من الصدأ والتلف، كما انه يتميز بوجود نظام تربو لتبريد الغرفة في أسرع وقت ممكن.
  •     سعر تكييف فريش ٢.٢٥ حصان بلازما نيو بروفيشنال بارد فقط في مصر 2020 :9,150 جنية.
  •     سعر تكييف فريش ٢.٢٥ حصان بلازما نيو بروفيشنال بارد / ساخن في مصر 2020 :10,550جنية.

أراء وتقييمات المستخدمين لهذا النوع

يوجد به إمكانيات رائعة حيث أنه ذات كفاءه عالية، موفر للكهرباء، وأيضا الكمبريسور بيفصل بعد وصول التكيف لدرجة التبريد المطلوبة كما أنه يتميز بصوته المنخفض حتى ينام المستخدم دون قلق أو إزعاج.

تكييف فريش ٣ حصان سمارت انفرتر بارد وساخن

مواصفات فريش 3 حصان سمارت انفرتر بارد/ ساخن

يتميز هذا الجهاز بقدرته العالية في توفيره لأستهلاك الكهرباء حيث تصل إلى 40%.

كما أنه يتميز أيضا هذا النوع من تكييفات فريش بكفاءته العالية وقلة أستهلاكه للكهرباء، ويتميز أيضا بخاصيةالتشغيل الأقتصادي والتي تعمل على الوصول لأفضل درجة حرارة ممكنه دون إستهلاك الكثير من الكهرباء.
 
حيث أن قدرة البرودة للجهاز تصل إلى 24000، الوحدة الخارجية للجهاز مصنوعة من مواد عالية الجودة لحمايته الجهاز من التلف وزيادة عمر الجهاز

كما توجد خاصية التشغيل التلقائي في هذا النوع حيث تعمل هذه الخاصية على أعادة تشغيل المكيف مره أخرى عند أنقطاع الكهرباء وهذا في حالة أذا كان المكيف يعمل أثناء قطع التيار الكهربائي.

كما أن توجد به خاصيه البلازما لتنقية الهواء الصاعد من جهاز تكييف للحصول على هواء صحي ونقي خالي من الملوثات ضاره للأشخاص المستخدمون لهذا التكييف، كما أنه يعمل على تنقيه الهواء من أي أتربه أو غبار أو دخان سجائر أو روائح كريهة غير مرغوب فيها وبذلك حماية جميع أفراد العائلة من الأمراض المسببة من الهواء المليء به بكتريا وميكروبات من ثلوث عوادم السيارات والأدخنة الصاعدة من السجائر أو حرائق القمامة أو من المصانع.

سعر تكييف فريش ٣ حصان سمارت انفرتر في مصر 2020: 13,000جنية. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال